أعلن الرئيس الفرنسي فرانسوا أولاند، اليوم الإثنين، عقد قمة في 6 مارس/ آذار المقبل، تجمع قادة فرنسا، إيطاليا، ألمانيا، وإسبانيا، للتحضير لإصلاحات بالاتحاد الأوروبي في الذكرى الـ 60 لمعاهدة روما المؤسسة له.
سيطرت قوات الجيش السوري الحر، اليوم الإثنين، على مناطق جديدة داخل مركز مدينة الباب بريف حلب الشرقي (شمالي سوريا).

أطلقت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الإثنين (20 شباط/ فبراير 2017)، سراح عضو الأمانة العامة لنقابة الصحفيين الفلسطينيين عمر نزال، بعد اعتقال إداري استمر 10 أشهر
أكد الدكتور عبد الله محارب، المدير العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم (الكسو) على أهمية زيارة فلسطين، وكسر الحصار الثقافي المفروض عليها، وبناء علاقات ثقافية متميزة مع المؤسسات الرسمية والأهلية فيها

تعهد السياسي الهولندي خيرت فيلدرز في مستهل حملته للانتخابات البرلمانية المقررة في مارس/آذار المقبل بحظر هجرة المسلمين وإغلاق المساجد في هولندا
شهدت الولايات المتحدة الأمريكية ارتفاعا كبيرا في عدد المجموعات المعادية للإسلام خلال السنة الماضية، وذلك بسبب "إطلاق الرئيس ترامب لموجة عداء وكراهية غير مسبوقة" في البلاد، حسب ما نشر موقع مجلة "نيوز ويك"

أفاد مسؤولون محليون الأحد أن مئات الأشخاص من أقلية الروهينغا الذين فروا إلى بنغلاديش هربا من الاضطهاد في ميانمار، قد عادوا إلى بلادهم، مشيرين إلى أن عودة معظمهم مؤقتة لإخراج أقاربهم من هناك.
قال مسؤول كبير في مفوضية الأمم المتحدة السامية لشؤون اللاجئين: إن المفوضية طلبت من بنجلادش السماح لها بالتفاوض مع الولايات المتحدة وكندا وبعض الدول الأوروبية لإعادة توطين نحو ألف من المنتمين لأقلية الروهينجا المسلمة يعيشون في البلاد

حذر باحثون من إمكانية هجوم حشرات غريبة على البشر، قد تكون خطيرة على جهازهم المناعي، ويحتمل أن تقتل أعدادا كبيرة من الناس.
أفادت دراسة كورية حديثة، بأن الأمهات اللاتي ينتظمن في الرضاعة الطبيعية، لمدة عام فأكثر، أقل عرضة للإصابة بمتلازمة التمثيل الغذائي.

دانت منظمة التعاون الإسلامي بشدة الهجوم الإرهابي بسيارة مفخّخة بحي المدينة بالعاصمة الصومالية مقديشو، الذي تبنته حركة الشباب الإرهابية، وتسبب في قتل ما لا يقل عن 20 شخصا، ووقوع العديد من الجرحى.
أكد الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين، أن لدى المدينة المنورة إمكانية لتصبح مركزا إقليميا للتراث والسياحة البيئية، في ظل ما حباها الله من خصائص بيئية جذابة ومعالم تاريخية عريقة وما فيها من فرص مواتية لتنظيم رحلات السفاري

رجح بيتر آلتماير رئيس مكتب المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل، أن يسجل العام 2017 رقما قياسيا في عدد الوافدين الذين سيتم ترحيلهم من ألمانيا بعد فشلهم في الحصول على اللجوء هناك.
واصلت الحملة الوطنية السعودية لنصرة السوريين تقديم المساعدات الإغاثية للسوريين النازحين من مدينة حلب من خلال مكتبها في تركيا، وذلك ضمن مبادرتها "لأجلك يا حلب" تخدم مخيمات باب السلامة وباب الهوى لتستهدف خلال هذه التوزيعات مخيم شرق سجو ومخيم تليل الشام ومخي

أعلن مسؤول في إدارة الأرصاد الجوية في البحرين، أن متوسط هطول الأمطار على البلاد خلال فبراير الجاري هو ثاني أعلى متوسط للهطول خلال هذا الشهر من العام في تاريخ البحرين.
قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إنه لا يمكن أن يكف عن القراءة"، كاشفاً في هذا الصدد، عن إنشاء مكتبة رئاسية داخل المجمع الرئاسي بأنقرة، تضم 5 ملايين كتاب.

أعلن مصرف البحرين المركزي عن تغطية الإصدار رقم 190 "ISIN BH0007412529" من صكوك السلم الإسلامية الحكومية قصيرة الأجل التي يصدرها المصرف نيابة عن حكومة البحرين.
تبدو أسعار النفط مستقرة أو شبه مستقرة في آسيا الاثنين (20 فبراير 2017)، وسط الآمال بخفض إنتاج منظمة البلدان المنتجة للنفط (أوبك) التي حدت منها زيادة عمليات الحفر في الولايات المتحدة.

البرفسور شكري شريف: أهم جائزة علمية في ألمانيا كلفتني عشرين عاماً من البحث | ضيف وحكاية
مسلمات كييف ينظمن فعالية للتعريف بالزي الإسلامي النسائي
خادم الحرمين الشريفين يرعى حفل افتتاح مهرجان الجنادرية 31 وسباق الهجن
كندا: قتلى في إطلاق نار استهدف مصلين في مسجد بمدينة كيبيك
جميع الحقوق © محفوظة لوكالة الأنباء الإسلامية الدولية إينا