قالت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية: إن الإعلان عن تشكيل ما يسمى "لجنة رسم خرائط الضم الإسرائيلية – الأميركية" يُشكل إمعاناً في العدوان على الشعب الفلسطيني وحقوقه، واستخفافا بالمواقف الدولية التي رفضت "صفقة القرن" وحذرت من تداعياتها الخطيرة على فرص
رحّب رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية، مساء الأربعاء، بإصدار المفوضة السامية لحقوق الإنسان قائمة الشركات العاملة في المستوطنات المقامة على أراضي فلسطين، تنفيذا لقرار مجلس حقوق الإنسان ذي الصلة.

تصدر محكمة العدل الدولية التابعة للأمم المتحدة، اليوم الخميس، حكمها بشأن ما إذا كانت ستأمر ميانمار بوقف ما ووصف بأنه حملة إبادة جماعية ضد الروهينغيا، الأقلية المسلمة في البلاد.
قالت لجنة حكومية للتحقيق في حدوث انتهاكات في ولاية راخين عام 2017 في ميانمار إنها لم تتوصل إلى أدلة على وجود "إبادة جماعية" ضد أقلية الروهينغيا المسلمة بل "جرائم حرب".

اختتم وفد منظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو) زيارته إلى جمهورية أوزباكستان، في إطار التحضيرات لاحتفالية بخارى عاصمة الثقافة الإسلامية لعام 2020 عن المنطقة الآسيوية، بسلسلة من الاجتماعات مع مسؤولي وزارة الثقافة في أورباكستان.
بحث الدكتور سالم بن محمد المالك، المدير العام لمنظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو)، مع ميغيل موراتينوس، الممثل السامي لمنظمة الأمم المتحدة لتحالف الحضارات، سبل التعاون بين المنظمتين لتعزيز التعايش والحوار بين الثقافات، في ظل المتغيرات

اجتماع المجلس التنفيذي لاتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي (يونا)
الدورة الاستثنائية للجمعية العامة لاتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي
المؤتمر الصحفي اليوبيل الذهبي لمنظمة التعاون الاسلامي
المساجد في الإمارات .. منارات فكرية وتحف معمارية
جميع الحقوق © محفوظة لاتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي