قتل شخصان وأصيب أربعة آخرون بجروح متفاوتة نتيجة تفجير عبوة ناسفة شرقي بغداد اليوم.
دعا مساعد الامين العام للأمم المتحدة للشؤون السياسية جيفري فيلتمان الى إجراء "حوار جامع وصادق" بين الأطراف السياسية في تشاد قبل الانتخابات التشريعية المقرر اجراؤها بحلول نهاية 2016 من دون تحديد موعدها.

قالت وزارة المالية في المغرب إن صندوق النقد الدولي منح المغرب خط ائتمان بقيمة 3.5 مليار دولار لمدة عامين لتنفيذ إصلاحات هيكلية تستهدف تحفيز نمو اقتصادي أسرع وأكثر شمولا.
نظم أمس المركز الإندونيسي لتسويق التجارة بالتعاون مع القنصلية الإندونيسية في شيكاغو الأمريكية معرضا للترويج للمنتجات الوطنية

قال الأسرى الفلسطينيون في سجون الاحتلال الإسرائيلي، إنهم قرروا عدم استقبال مندوبي اللجنة الدولية للصليب الأحمر في كافة السجون يوم الخميس المقبل، وذلك رفضاً لقرار "الصليب الأحمر" بشأن تقليص زيارات عائلاتهم من مرتين في الشهر إلى مرة واحدة.
استنكرت عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الدكتورة حنان عشراوي، إيداع ما تسمى "اللجنة المحلية للتخطيط والبناء" التابعة لبلدية الاحتلال في القدس، خطة لبناء 770 وحدة استيطانية جديدة من أصل 1200 وحدة بين مستوطنة "غيلو" وبلدة بيت جالا للمصادقة عل

علق مسؤول سياسي سابق في الولايات المتحدة الأمريكية على حادثة دهس مواطنين في مدينة نيس، جنوب شرق فرنسا، بضرورة "ترحيل الأمريكيين المسلمين الذين يؤمنون بقانون الشريعة الإسلامية استباقا لحوادث مماثلة".
قالت المحامي العام لمحكمة العدل الأوروبية إلينور شاربستون اليوم الأربعاء (13 يوليو 2016)، إن فصل شركة فرنسية موظفة مسلمة لارتدائها الحجاب يمثل "تمييزا مباشرا على أساس الدين أو المعتقد".

تظاهر مئات الأميركيين من مختلف الأديان، من بينهم مسلمون، بالقرب من مبنى الكونغرس، بالعاصمة واشنطن، تعبيراً عن رفضهم للإرهاب والكراهية.
أشاد الرئيس الأمريكي باراك أوباما بإسهامات الجالية المسلمة في المجتمع الأمريكي، وذلك أثناء احتفالية بمناسبة عيد الفطر الذي أقامها البيت الأبيض مساء أمس الأول الخميس 21 يوليو، ودعي إليه قادة الجالية المسلمة وفق ما نشر موقع جريدة "واشنطن بوست" الأمريكية


تعاملت العيادات التخصصية السعودية مع 2490 حالة مرضية من اللاجئين السوريين في مخيم الزعتري خلال الأسبوع الـ 185
أشاد الأمين العام للمنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر صالح السحيباني اليوم الخميس بالدور الذي تؤديه منظمات الهلال الاحمر العربية خصوصا الخليجية لإغاثة اللاجئين في لبنان. ودعا السحيباني جمعيات الهلال الاحمر العربية خلال لقائه أمين عام جمعية الصليب

رغم الظروف الصعبة التي يمر بها اليمن، والحرب التي أشعلها المتمردون (الحوثي وصالح)، إلا أن اليمنيين احتفلوا بعيد الفطر المبارك في جميع أنحاء البلاد، بما فيها المناطق الساخنة التي تشهد اشتباكات مع الانقلابيين.
تلون عيد الفطر لهذا العام بمظاهر عديدة في دولة البرازيل، تعكس تطورا وتقدما في كافة المجالات السياسية والاجتماعية والدينية، بما يبشر بنهضة متميزة ستنقلهم خطوات للأمام في طريق توطين الإسلام في تلك القارة المنسية.

لحظات قصف البرلمان التركي
مشاهد من الرعب والفوضى بعد اعتداء نيس
هلع وفوضى إثر هجوم نيس
هجوم نيس بتقنية 3D
جميع الحقوق © محفوظة لوكالة الأنباء الإسلامية الدولية إينا