استقبل الرئيس الصيني شي جين بينغ، اليوم، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، وذلك بقاعة الشعب الكبرى في العاصمة بكين.

دعا الدكتور عبد العزيز بن عثمان التويجري، المدير العام للمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة -إيسيسكو- المجتمع الدولي إلى إدانة الجريمة ضد الإنسانية التي ارتكبتها جمهورية أرمينيا بإبادتها لقرية (خوجالي) في إقليم (قره باغ) الآذربيجاني المحتل، موضحا أن

تجرى اليوم الأربعاء الجولة الثانية من الاستفتاء الشعبي على قانون "بانغسامور" الأساسي، الذي يمنح الغالبية المسلمة في جنوب الفلبين، حكماً ذاتياً موسعاً، وذلك بناء على الاتفاقية التي وقعتها وأقرتها الحكومة الفلبينية مع جبهة تحرير مورو الإسلامية.
قُتل شخصان جراء هجوم بقنبلة على مسجد اليوم في جنوب الفلبين.

بدأ الدكتور سعود كاتب محاضرته اليوم الخميس 21 فبراير 2019 باقتباس مقولة المفكر سيمون آنهولت: (بأن القوة العظمى التي تكاد تكون الوحيدة المتبقية في هذا العالم هي الرأي العام).
أوضحت منظمة التعاون الإسلامي، أن حجم المساعدات الإنسانية الفعلية التي تقدمها الدول الأعضاء أكبر بكثير مما تورده الإحصائيات والبيانات والمعلومات العالمية المتعلقة بالمساعدة الإنسانية. جاء ذلك في الكلمة التي ألقاها السفير هشام يوسف، الأمين العام المساعد لمن

كرمت منظمة التعاون الإسلامي، اتحاد وكالات أنباء دول المنظمة (يونا) في ختام المهرجان الثقافي الأول للمنظمة الذي أقيم في العاصمة المصرية القاهرة، خلال الفترة من 5-9 فبراير 2019، تحت شعار "أمة واحدة وثقافات متعددة... فلسطين في القلب"، وذلك لجهوده في المهرجان
يشارك اتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي (يونا) في المهرجان الأول لمنظمة التعاون الإسلامي، الذي يقام في العاصمة المصرية القاهرة، تحت شعار "أمة واحدة وثقافات متعددة... فلسطين في القلب" خلال الفترة من 5-9 فبراير2019.

أعلنت 4 وكالات أنباء عربية وأجنبية انضمامها إلى ميثاق وكالات الأنباء للتسامح، الذي جاء بمبادرة من وكالة أنباء الإمارات "وام" وتم توقيعه خلال أعمال القمة العالمية للحكومات التي اختتمت بدبي مؤخرا.
بدأت في المركز التدريبي التابع لاتحاد وكالات الأنباء العربية (فانا)، الذي تستضيفه وكالة الأنباء الأردنية اليوم، فعاليات دورة تدريبية ينظمها الاتحاد بعنوان "دور الإعلام الفعال في الأزمات"، بمشاركة متدربين يمثلون عدداً من وكالات الأنباء العربية.

قوات الاحتلال تقتحم مقر وكالة وفا
"وام" توسع نطاق خدماتها الإخبارية ليشمل 5 لغات جديدة
مسابقة صوت الحكمة الدولية الأولى للفيديو القصير
المحرق عاصمة الثقافة الإسلامية 2018
جميع الحقوق © محفوظة لاتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي